أفضل مقاول أسفلت بالعارضة

في العارضة اليوم يعلم الجميع أهمية الأسفلت، ليس في الطرقات الرئيسية والسريعة فقط ولكن أمام المنازل وفي مداخل البيوت ومواقف السيارات الخاصة، وهذا ما يؤكده مقاول أسفلت بالعارضة من شركة weCare.
حيث زاد الطلب مؤخراً على خدمات الأسفلت تحديداً في الكثير من الأماكن العامة منها والخاصة، وكان مقاول أسفلت من weCare الخيار الأول للجميع في أعمال الأسفلت بالعارضة

نحن مستعدون لخدمتك، فاجعل مقاول أسفلت بالعارضة من weCare خيارك الأول وتواصل معنا الان (0509845518) نقدم لكم أفضل الخدمات وأكثرها احترافيه على الاطلاق. فلا تتردد.

مقاول أسفلت بأحد المسارحة
مقاول أسفلت بالعارضة

خدمات مقاول أسفلت بالعارضة

محافظة العارضة والواقعة في نطاق منطقة جازان والذي يعتبر هو منطقة نشاطنا حيث نعمل كشركة أسفلت بمنطقة جازان والمحافظات الواقعة في نطاقها، ولذلك يمكنك طلب خدمات مقاول أسفلت بجازان، او أي محافظة أخرى في نطاق جازان.

يعمل مقاول أسفلت بالعارضة على رصف الطرق أمام المنازل وفي ساحات التجمعات السكنية، وكذلك مداخل المحال التجارية والفلل والقصور، كما نعمل على سفلتة المواقف الخاصة للسيارات والممشى الحجري والأسمنتي وكذلك الأسفلتي.

قدمنا الكثير من الخدمات في نطاق جاز وهذا لتوفر فريق عمل محترف ومتمكن من أدوات عملة في مجال رصف وتعبيد الطرق ولديه من الخبرة ما يفوق العشر أعوام، فمن العام 2010 ونحن نقدم خدماتنا في مجال رصف الطرق وها نحن في العام 2022 أصبحنا من الرواد في مجال رصف وتعبيد الطرق وتقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع الكبيرة والصغيرة.

إرضاء العملاء وتحقيق رغباتهم هي أولويتنا الأولى في مقاول أسفلت بالعارضة، ولهذا فإننا نفرض على أنفسنا الالتزام بالمعاير اللازمة والصحيحة في جميع اعمالنا وكذلك استخدام أفضل الخامات على الإطلاق واستخدامها بشكل رشيد وهذا توفيراً لوقت العميل ومالة أيضاً
فنحن نحرص على الاقتصاد والترشيد في استهلاك الخامات وهذا حفاظاً على البيئة.

يمكنك معرفة المزيد عن خدمات الأسفلت التي تقدمها weCare من خلال مقاول أسفلت بأبو عريش

أرخص مقاول أسفلت بالعارضة

مقاول اسفلت بأبو عريش
مقاول أسفلت بالعارضة

لا ننصحك ان تطلب خدمات الأسفلت بأسعار مبالغ فيها عزيزي القارئ، فهناك بعض الشركات تقدم خدمات الأسفلت بالخامات الموجودة محلياً والتي يستخدمها الجميع ولكن بأسعار مبالغ فيها، ونحن لا ننصحك بالتعامل مع من يستغلون الفرصة الواحدة لتحقيق ربح مادي سريع.

نحن في مقاول أسفلت بالعارضة من شركة weCare لا نهتم بالربح الكبير بقدر ما نهتم بكسب ثقة عملاءنا، وهذا ايماناً منا بأن عملاءنا سوف يقدمونا لغيرهم من العملاء وهذا لثقتهم فينا، وهذا هو المكسب الذي نطمح إليه ونستطيع تحقيقه.
فعلى مدار السنوات السابقة كثير من العملاء قاموا بترشيح شركتنا لغيرهم وهذا لأنهم وثقوا في أننا الأفضل في أعمال الأسفلت في نطاق جازان كاملاً.

اذا كنت تبحث عن أعمال الأسفلت بخميس مشيط فلا يفوتك مقاول أسفلت بخميس مشيط من شركة weCare

مميزات مقاول أسفلت بالعارضة

كما أوردنا سابقاً اننا نقدم خدماتنا في محيط جازان من محافظات منها العارضة منذ العام 2010 أي أكثر من 12 عاماً حتى الان، ولذلك لدى مقاول أسفلت بالعارضة من شركة weCare للمقاولات العامة مميزات ساهمت في استمرارها طيلة هذه السنوات، وسنسرد عليكم منها بعضاً.

  • الخبرة المتراكمة لدى فريق العمل والتي تجاوزت العشر سنوات نفذها فيها الكثير من المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكبيرة الحجم والتكاليف وحظينا بثقة الجميع.
  • لدينا فريق مختص متكامل من مهندسين ومشرفين وفنين وعمال، ويتم تدريب العمالة المنضمة حديثاً على الفور وتكون تحت اشراف المراقبين وهذا لضمان جودة العمل واكساب العمال خبرة أكبر، وهذا للحفاظ على متطلبات العميل ورضاة دائماً.
    كفاءة المواد الخام وجودتها من أولويات العمل لدى مقاول أسفلت بالعارضة، وهذا لضمان مستوى العمل وعمرة الطويل وكذلك توفير الوقت والمال والحفاظ على البيئة.
  • نستخدم أحدث المعدات والآلات التي تمكننا من الوصول لاماكن صعبة الوصول إليها واتمام العمل فيها كما الأماكن السهلة.
    كذلك العدد المتعارف عليها كراصفة الاسفلت، وهي من المعدات المتطورة وذات الكفاءة العالية جداً والتي تسهل العمل وتأخذه الي منحى احترافي.
  • نلتزم بالعقود، فالتزام مقاول أسفلت بالعارضة بالعقود والاتفاقيات المكتوبة وحتى الشفهية أمر لا يقبل المساس به إطلاقاً، فنحن نحرص على إرضاء عملاءنا تحت أي ظرف، وهذا هو التزمنا تجاهكم، وهذا هو ضمان بقاءنا في السوق الذي نحب ان نقدم خدماتنا فيه لأكثر من عشر سنوات أخرى وقد يزيد.

هذا بعض مما قد يميز شركة أسفلت بالعارضة وهذا ما يجعل منا اختيار أول للكثير من العملاء وأكثر، فتواصل معنا الان لتحصل على أفضل الخدمات

تعرف الان على خدمات مقاول أسفلت بصامطة من شركة weCare للمقاولات العامة والمتكاملة

شركة أسفلت بالعارضة

مقاول أسفلت بخميس مشيط
مقاول أسفلت بالعارضة

توفر لكم مقاول اسفلت بالعارضة أنواع مختلفة من رصف الطرق والتي سنذكر منها عليكم في السطور فيما يلي.

الرصف الإسمنتي

  • الرصيف المرن، وهذا اسم اخر شائع للرصيف الإسمنتي، وهو من أكثر الأنواع شيوعاً ولكن هناك نوعيات معينة من التربة التي يتحمل مثل هذه الأنواع، وتعتبر نوعية جيدة جداً
  • يستخدم بشكل واسع في مداخل المنازل ومواقف السيارات في الكثير من المنازل.
  • يتم تدعيم الرصيف الاسمنتي بثلاث مراحل من الاسمنت مدعمة جيداً ويتم تدعيمه ببعض الحديد والحصى وهذا للحصول على أفضل النتائج الممكنة
  • الطبقة الثانية تتوسط الطبقة السفلية والطبقة الملساء العلوية والتي تعمل كبطانة للطبقة العلوية.
  • الطبقة الثالثة تسمى الطبقة العلوية او الطبقة الخارجية وهي تتميز بنعومتها وملائمتها للتعامل معها عزيزي العميل، وتكون صديقة للبيئة وغير ضاره على النباتات

الرصف الخرساني

  • يعتمد مقاول اسفلت بالعارضة أحياناً على الرصف الخرساني لما له من مميزات
    وهو النوع الذي يعتمد على حصيرة خرسانية قوية بسمك محدد مسبقاً من قبل الخبراء وعلى حسب نوع التربة وتقدم الدعم اللازم للتربة مع بعض الحصى لمزيد من المرونة
  • كثيراً ما تجد مثل هذا النوع من الرصف في الدول الباردة في الشمال مثل الدول الأوروبية، ولذلك نادراً ما نتعامل معه في دولنا العربية وهذا لارتفاع درجات الحرارة في بلادنا.
  • يستخدم في مثل هذه الطرقات اسياخ الحديد بأكواد الحديد المخصصة لهذه العملية والتي تعطي مرونة كبيرة للطريق وقوة تحمل للأوزان والشاحنات الكبيرة علية

الرصف المركب

  • يستخدم مقاول أسفلت بالعارضة الربصف المركب استخدام الرصف الاسمنتي بما فيه من مميزات والخرساني بما فيه من مميزات في نفس الوقت
  • يتم إضافة طبقات من الاسفلت الاسمنتي عالي الجودة ومن ثم إضافة طبقات من الاسفلت الخرساني المسلح بما فيه من درجات تحمل عالية ومرونة كبيرة
  • هذا الطريق ذو الرصف المركب يتحمل اوزان كبيرة واحجام شاحنات كبيرة تستخدمه يومياً بشكل انسيابي

تجد المزيد عن الاسفلت عبر الرابط في المصدر

تواصل مع مقاول أسفلت بالعارضة من شركة weCare.

الان يمكنك الحصول على أفضل خدمات مقاول أسفلت العارضة من خلال التواصل مع شركة weCare عبر الرقم التالي (0509845518)
او من خلال زر الواتساب الموضح على الشاشة أمامكم
فيمكنك الحصول على خدمة رصف للمداخل والطرق والممرات من خلال شركتنا وفريقنا المحترف في العمل والذي يضمن لك تنفيذ الأعمال كما ينبغي لها ان تكون وترضي اذواقكم جميعها مع سرعة في إتمام العمل واستخدام أفضل المواد والمعدات وأكثرها جودة وسلامة.

نسعد دائماً بخدمتكم على مدار الساعة في كل يوم في الأسبوع.

أضف تعليق