أفضل مقاول أسفلت بالعيدابي

نقدم لكم اليوم بخبرة السنوات أفضل مقاول أسفلت بالعيدابي من شركة weCare، الخبراء والفنين المحترفين وأفضل الخامات والمعدات لجميع أنواع واعمال الأسفلت بالعيدابي وأجوارها من المدن.

يعتمد الجميع اليوم على الطرق والأسفلت امام المنازل والتجمعات السكنية وهناجر المصانع وغيره من الأماكن كمواقف السيارات الخاصة والممرات في الحدائق والمولات والمحال التجارية وغيره
بفريق الخبراء لدينا نقدم لكم أفضل خدمات الأسفلت على الاطلاق، فتواصل معنا الان عبر رقم الهاتف المخصص (0509845518) او من خلال زر الواتساب الموضح على الشاشة.

نسعد دائماً بخدمتكم

مقاول أسفلت بالعيدابي
مقاول أسفلت بالعيدابي

مميزات مقاول أسفلت بالعيدابي

منذ العام 2010، يقدم مقاول أسفلت بالعيدابي خدماته الممتازة في مجال الأسفلت والمقاولات العامة في الجنوب السعودي وخاصة جازان وأجوارها من المدن ومنها العيدابي، وتميز مقاول أسفلت بالعيدابي بالمميزات التي نذكر بعضها في مقالنا هذا.

  • الخبرة، فبأكثر من عشر سنوات من الخبرة يقدم مقاول أسفلت بالعيدابي خدماته المميزة من شركة weCare في المنطقة الجنوبية من المملكة العربية السعودية وحاز على ثقة الكثير من العملاء.
  • فريق العمل المدرب والخبير والمكون من عمال وفنيين ومشرفين ومهندسين مختصين، ناهيك عن الخبرة التي يتمتع بها فريق العمل لتقديم الخدمات بالكفاءة والدقة والجودة اللازمة والمطلوبة والمنصوص عليها سلفاً.
  • استخدام المواد ذات الكفاءة، فالمواد ذات الكفاءة والجودة تسهل عملية السفلتة ومراحلها من تمهيد وتأسيس وفرد الطبقات وهذا ما سنوضحه في موضع اخر من مقالنا عن أفضل مقاول أسفلت بالعيدابي.
  • الإمكانيات، الإمكانيات والمعدات لدى مقاول أسفلت بالعيدابي معدات خاصة بأعمال الطرق كراصفة الاسفلت، وهي معدات متطورة وذات كفاءة عالية ومستخدمة على أوسع نطاق من الشركات العالمية ومطابقة للمواصفات الفنية والقياسية للملكة العربية السعودية ومتطلباتها.
  • الالتزام بالعقود، التزام مقاول أسفلت بالعيدابي بالعقود والاتفاقات مع العملاء أمر لا يقبل النقاش من قبل الشركة، فوقت العميل ورضاء العملاء من أهم أولوياتنا في العمل، وهذا ما مد عمر مقاول أسفلت بالعيدابي وموضع كسب ثقة العملاء على مدار أكثر من عشر سنوات في الجنوب السعودي.

كل هذا وأكثر ما يميز شركة أسفلت بالعيدابي ويجعله اختيارك الأول من بين الاختيارات الكثيرة التي قد تصادفك، فتواصل معنا الان.

تعرف على أفضل مقاول أسفلت بجازان من شركة weCare للمقاولات العامة

  مراحل عمل مقاول أسفلت بالعيدابي

لمقاول أسفلت بالعيدابي مراحل عمل بسيطة ولكنها في غاية الأهمية والاحترافية وتضمن هذه المراحل التالي

  • مرحلة التعاقد والمعاينة
  • مرحلة العمل
  • مرحلة ما بعد العمل

مرحلة التعاقد مع مقاول أسفلت بالعيدابي

وهي المرحلة التي يقوم فيها مقاول أسفلت بالعيدابي والعميل بالاتفاق على بنود التعاقد وتضمن نوعية العمل والتكلفة الكلية والتفصيلية للعمل والمواصفات الفنية وميعاد بدأ العمل والانتهاء منه واجراء الاختبار والتسليم.
وفيها ينتقل مندوب الشركة والمختصين والاستشاريين لمعاينة الموقع وتحديد نوعية التربة والخطوات اللازمة لإتمام العمل كما ينبغي له أن يكون.

تعرف على أفضل مقاول أسفلت بصامطة من شركة weCare للمقاولات العامة

مرحلة العمل

وفي هذه المرحلة يبدأ مقاول أسفلت بالعيدابي بتنفيذ بنود الاتفاق بينه وبين العميل،

  • وتبدأ اولاً بالكشف عن شبكات الصرف الصحي وشبكات صرف الأمطار وذلك لضمان التسلسل الطبيعي للأعمال البنية التحتية.
  • ثم يقوم فريق العمل بتجهيز التربة الواقع عليها الطريق وإزالة العقبات والحجارة الكبيرة وتسوية التربة بما هو مناسب للرسوم الهندسية والمواصفات المتفق عليها والتي تخدم الغرض من الطريق.
  • ثم تبدأ عملية مزج الخليط الاسفلتي وفرد طبقة الأثاث المكونة من عدة مكونات مختلفة، وتختلف على حسب نوعية الرصف المختلفة.
  • يقوم الفريق المختص بفرد طبقة الأساس جيداً وتجهيزها وتركها حتى تتماسك
  • من ثم إضافة الطبقة الثانية من الخليط الأسفلتي ودكه جيدة ومساواته بشكل صحيح
  • ثم يأتي دور الطبقة السطحية من الأسفلت والتي نتعامل معها بشكل يومي، طبقاً للمواصفات الفنية التي طلبها العميل والتي تحقق الغرض من انشاء الطريق

بهذا تنتهي مرحلة العمل ولكن لم تأتي مرحلة التسليم بعد، فمقاول أسفلت بالعيدابي يكمل عملة على أكمل وجه وبما يليق بالعملاء.

تعرف على خدمات مقاول أسفلت بأبو عريش من شركة weCare للمقاولات العامة

مرحلة ما بعد العمل

هذه المرحلة هي المرحلة التي يتم فيها تسليم العميل الطريق او الموقف الخاص او أي ما كان طلبة ويتم فيها ما يلي.

  • اجراء الاختبارات النهائية على الطريق عن طريق طرق اختبار الطرق المختلفة
  • تحديد الطريق واضافة الحدود والأماكن المخصصة بالطلاء الخاص بالطرق
  • وأخيراً تسليم الطريق للعميل.

يحرص شركة أسفلت بالعيدابي من شركة weCare على رضاء العملاء بكل الطرق الممكنة ولهذا يطبق نظاماً صارماً في العمل لضمان حقوق العملاء والوصول الي الكفاءة اللازمة في إتمام العمل وضمان عمر الطريق ومدى صلاحيته.

شركة أسفلت بالعيدابي، أنواع الأسفلت

مقاول أسفلت بالعيدابي
مقاول أسفلت بالعيدابي

تختلف أنواع الأسفلت ودرجات الخليط الاسفلتي، حتى أنه هناك المئات من خلطات الأسفلت المختلفة والتي تصلح لأداء الكثير من المهام والوظائف التي صنعت من أجلها، وفي هذا الجزء سيأخذك شركة أسفلت بالعيدابي للتعرف على أنواع مختلفة من ورئيسية في الأسفلت والتي يندرج تحتها بالتبعية مئات الخلطات المختلفة، سنعرض عليكم فقط الأنواع الرئيسة

الأسفلت الساخن

وهو الأسفلت الأكثر شيوعاً والذي تراه على الطرقات السريعة وغيرها من الطرق لما له من مميزات كثيرة، وهو النوع المفضل لدى معلم أسفلت بالعيدابي
فالأسفلت الساخن يخلط في درجات حرارة عالية تصل الي 300 درجة وهذا ما يسهل عملية فردة ودكة ويعطي صلابة عالية وقوة كبيرة
فيمتاز عن غيره من خلطات الأسفلت التي سنتعرف عليها أيضاً بأنه يحتوي على نسبة أعلى من الرمال والحجارة الصغيرة والتي تتحول لكتلة صلبة بعد صب المواد البتومينية والكيميائية عليها.

الأسفلت الدافئ

يعتبر الأسفلت الدافئ أقل تكلفة من حيث الإنتاج فقد ينتج في درجات حرارة بين 200 و250 درجة فهرنهايت فقط ولكنة يحتاج مواد مساعدة أكثر في عملة فردة وتعبيد الطرق به خصوصاً مع انخفاض درجات الحرارة المفاجئ.

الخليط الأسفلتي البارد

هذا النوع لا يحتاج لدرجات حرارة عالية لكي يتم خلطة بل حتى يمكن خلطة في الأجواء العادية، وهو ملائم أكثر لإصلاح الحفر في الطرقات واعمال الصيانة السريعة، وهذه هي حدود استخدامه لدى معلم أسفلت بالعيدابي.

الأسفلت الخشن ذو الدرجات.

عادة ما يتم استخدام هذا النوع من الخليط الاسفلتي لدى معلم أسفلت بالعيدابي ليكون قاعدة او أساس في عملية الرصف ويمتاز بصلابته وكفاءته في أنواع التربة المختلفة.

هل تبحث عن أفضل مقاول أسفلت بخميس مشيط؟ الان من weCare للمقاولات العامة تجد أفضل الخدمات

الأسفلت المسامي

هذا النوع غير شائع الاستخدام رغم توصيات الجهات البيئية به، يعد الأفضل على الاطلاق لاحتوائه على مسام تعمل على امتصاص المياه من الامطار وتسريبها الي باطن الأرض وهذا للحفاظ على الدورة الطبيعية للمياه والبيئة.

الأسفلت المطاطي

أحد أنواع الأسفلت التي تم استخدامها في المملكة العربية السعودية في بداية الألفية الجديدة وفيها يتم خلط الأسفلت بالمواد الناجمة عن المطاط في اطارات السيارات، استخدم في المملكة لأول مره في طريق الملك عبدالله. تعرف على المزيد منه من هنا أسفلت مطاطي

نصائح مقاول أسفلت بالعيدابي للحفاظ على الأسفلت.

مقاول أسفلت بالعيدابي
مقاول أسفلت بالعيدابي

يمكن الحفاظ على الأسفلت من التشققات الكبيرة والخطيرة من خلال الصيانة الدورية للطريق مع ظهور أي علامات غير طبيعية على الأسفلت على الفور تواصل مع مقاول أسفلت بالعيدابي وهذا لأجراء عمليات الصيانة اللازمة للطريق قبل ان يتفاقم الأمر ويتحول لمشكلة تتطلب الكثير من الجهد والمال لحلها.

تعرف على خدمات أفضل مقاول أسفلت بأحد المسارحة من شركة weCare للمقاولات العامة

تواصل مع مقاول أسفلت بالعيدابي من شركة weCare.

الان يمكنك الحصول على أفضل خدمات مقاول أسفلت العيدابي من خلال التواصل مع شركة weCare عبر الرقم التالي (0509845518)
او من خلال زر الواتساب الموضح على الشاشة أمامكم
فيمكنك الحصول على خدمة رصف للمداخل والطرق والممرات من خلال شركتنا وفريقنا المحترف في العمل والذي يضمن لك تنفيذ الأعمال كما ينبغي لها ان تكون وترضي اذواقكم جميعها مع سرعة في إتمام العمل واستخدام أفضل المواد والمعدات وأكثرها جودة وسلامة.

نسعد دائماً بخدمتكم على مدار الساعة في كل يوم في الأسبوع.

أضف تعليق