أفضل مقاول اسفلت بجازان

إذا كنتم تبحثون عن أفضل مقاول أسفلت بجازان فعن طريق  موقعنا هذا نقترح عليكم أحسن شركة مقاولات وتشطيبات الخاصة بجميع  أعمال الهندسة والبناء. وذلك بأسعار تنافسية ومناسبة للغاية لكافة العملاء،بالإضافة إلى خدمات متعددة والتزام بالمواعيد المحددة من طرف العملاء الكرام وكافة شروط وبنود التعاقد.علاوة على وجود معدات وتقنيات متطورة وحديثة،فضلا عن العمالة المحترفة والمدربة على مختلف الأعمال. فتواصل معنا الان ولا تتردد، 0509845518

اسفلت بجازانjpg
مقاول اسفلت بجازان

مزايا مقاول اسفلت بجازان:

قبل القيام بالتعاقد مقاول اسفلت بجازان أو شركة يمكنكم الاستعلام بشكل جيد قبل التعاقد فيما يخص شروط وبنود التعاقد والعمالة والمعدات والمواعيد.وكافة التفاصيل التي يتم التعاقد مع الشركة على أساسها لكي لا تتعرض عزيزي العميل للنصب أو عدة مشاكل محتملة بعد ذلك.

كما أن هناك شركات تعمل على التعاقد بسعر مناسب للغاية بالنسبة العميل،بينما بعد حصول العملاء على الخدمات يجد الأسفلت في حالة غير مناسبة تمامًا.مما يفسر بأن خلطة المواد المتواجدة في الاسفلت تكون غير مطابقة تماما لشروط التعاقد.

وهناك مجموعة من الشركات التي تتعاقد بسعر ملائم والمواد المستخدمة جيدة نوعا ما.بينما يعمل مقاول اسفلت بجازان على تأجيل الخدمة ولا يلتزم نهائيا بمواعيد العمل. لذا فإن للعديد من العملاء مشاكل مختلفة مع شركات الأسفلت وذلك يعود بعدم الالتزام بالمواعيد المحددة مما يتسبب في حدوث مشاكل أثناء العمل.

في يومنا الحاضر وعن طريق موقعنا الشهير بين كافة العملاء بجازان والمدن المجاورة لها.نقدم لكم مجموعة من المميزات والمواصفات غير المتواجدة في أي مكان أخر وذلك ما سيتم توضيحه على النحو التالي:

أعمال الأسفلت

  1. امتلاك أسطول من السيارات المخصصة لنقل المواد والأسفلت بجازان.عبر التعبئة داخل أكياس البولي ايثيلين القوية والتي تتميز بتحملها ل 25 كجم من الأسفلت الساخن.
  1. والأسمنت والاسفلت والمواد المدمجة آمنة للغاية وصديقة  للبيئة وحاصلة على الموافقة الدولية ولن يعاني منها العملاء الكرام مع مرور الوقت.
  1. أطول فترة ضمان مع عدم حدوث فتح في الشوارع أو تلف بعد تركيب الأسفلت أو صيانة الطريق عن طريق مقاول اسفلت بجازان.
  1. مهندسين خبرة أصحاب كفاءة عالية فيما يخص متابعة العمل أما الفنيين فهم مدربين على كافة الأعمال.
  1. أسعار مناسبة وتخفيضات وخصومات هائلة وضخمة لجميع العملاء وملائمة كافة الفئات.

عمل اسفلت أمام المنازل

  1. معدات وتقنيات مستوردة بالكامل وحديثة بالإضافة إل  مواد حاصلة على الموافقة من طرف وزارة الصحة.مع الالتزام بكافة شروط وبنود التعاقد.
  1. مندوب يعمل على المعاينة المجانية وتسليم العملاء العقود. التي تحتوي على جميع الشروط التي تضم حقوق الطرفين لا سيما حقوق العملاء.
  1. نحن نوفر خدمات ترميم مداخل الفلل والمنازل والقصور خارج وداخل جازان.بالإضافة إلى متابعة مع العملاء بصفة مستمرة فضلا عن متابعة هاتفية بشكل دائم مع العميل وذلك في حالة وجود شكاوى حتى يتم إيجاد حلول سريعة ونهائية دون تكلفة العملاء

خدمات مقاول أسفلت بجازان

اسفلت
مقاول اسفلت بجازان

 تعتبر الخدمات المقدمة من طرف مقاول أسفلت بجازان  والمناطق المجاورة من بين الخدمات المطلوبة حيث أن الكل يعلم مدى ضرورة الأسفلت أن يكون ممتازاً وأن تتم صناعته يكيفية متميزة للغاية.

كما أن أحسن مقاول اسفلت بجازان يقدم لكم خدمات التنظيف وذلك في منطقة الجنوب داخل المملكة العربية السعودية.

وقد تم تقديم الخدمة بناء على طلب العديد من العملاء الكرام الراغبين في الحصول على خدمات الأسفلت وتنفيذه باحترافية غير مسبوقة على الإطلاق وبأفضل المعدات والتدوات أستنادأ على أفضل الشركات المصنعة لمواد الأسفلت الخام.

أعزائي العملاء سنأخذك في هذه المقالة في جولة لمعرفة كيفية صناعة الأسفلت وخطوات مقاول اسفلت بجازان من أجل رصفه على الطرقات بجازان،كما نوفر لكم كافة المعلومات التي ينبغي معرفتها حول مقاول أسفلت بجازان.

ما هو الأسفلت؟

الأسفلت صناعة ضرورية مرغوبة بشدة،كما أن الإسفلت تعد مادة شبيهة للغاية بالأسمنت الأسود التي يتواجد بالنفط الخام،علاوة على أنها مادة تصبح لينة وسائلة بعد التعرض للحرارة، ثم يرجع إلى طبيعته عند التبريد. 

يحافظ الإسفلت على الحالة الجيدة الخاصة به وهو عازل جيد للمياه ومعظم الأملاح والأحماض غيرة مؤثرة به. 

يستخدم لرصف الشوارع والطرق لأنه يقوم بجعل الرمل والحجارة تتماسك ويمنع وصول المياه إلى الرصيف كما أنه ينحني تحت الضغط عوض  الانكسار كالحجر.فضلا على أنه يستخدم في رصف الطرق الخاصة بالمطارات الحديثة.

مكونات الأسفلت ؟

يتكون الإسفلت من مجموعة من المواد الكيميائية ،وتعود النسبة الأعلى للكربون، والتي تبلغ ما يقارب 70-85٪ ، تليها الهيدروجين بنسبة 7-12٪، والكبريت 1-7 ٪ ففضلا عن 5٪ من الأكسجين بينما يأتي النيتروجين أخيرا بنسبة 0-1٪.

كما أن مزيج الأسمنت يتكون من 3 طبقات رئيسية،وتشمل الطبقة الأساسية ثم طبقة الربط فضلا عن الطبقة السطحية. 

تتكون الطبقة الأساسية من  حصى مطحون أو عادي،فضلا عن الرمل،الحشو،والبيتومين.

 فيما يخص الطبقة الثانية فهي تتكون من 90٪ من الحصى المسحوق ويستحسن أن يكون الرمل المستعمل نتيجة تكسير الحصى.حيث أن ذلك يحقق الثبات العالي، ويتراوح سمك الطبقة من 5 إلى 8 سم.

أما الطبقة السطحية فهي تتكون من مكونات الطبقة الثانية نفسها  والتي تتميز بالأحجام المختلفة،كما يتراوح سمكها من 6 إلى 8 سم.

ماهي أنواع الأسفلت وأستعمالاته؟

اسفلت بجازان
مقاول اسفلت بجازان

هناك نوعان  أساسيان من الأسفلت وهما: الإسفلت الصلب والأسفلت السائل.

الأسفلت السائل:

لا يستخدم فيما يخص الخلائط الإسفلتية،ويتم تصنيفه إلى ثلاثة أنماط وهي كما يلي: 

  • إسفلت سريع التقلب.
  • متوسط ​​التقلب.
  • بطيء التقلب.

 كما أن الإسفلت السائل هو بمثابة وسيط يتواجد بين طبقات الأسفلت من أجل ربطها، ويتم اختيار نوعية طبقة الإسفلت السائل وفقا لدرجة الرطوبة الخاصة بالغلاف الجوي فيما يتعلق بالمكان المرغوب طلائه.

الأسفلت الصلب:

يستعمل فيما يخص الخلطات الإسفلتية، ويتم تصنيفه إلى أربعة أنماط أساسية:

  •  (50/40)
  •  (70/60) 
  • (100/80) 
  • (150/120)

 ويختار المختص النوعية المستخدمة وذلك وفقا للموقع ثم درجة الحرارة،بالإضافة إلى التباينات المتواجدة بين شتى الأنواع . 

ويعد أخذ مختلف الظروف المناخية بعين الاعتبار والعمل على اختيار الأسمنت الملائم ،الحل الناجع الذي يساهم في إنتاج مجموعة من الطرق جيدة الرصف بشكل دائم وبدون حدوث تشققات.

المصدر هنا.

كيفية صناعة الأسفلت :

تتنوع طرق صناعة الإسفلت بتباين أنواعه ،وذلك عبر  استخراج الأسفلت الطبيعي انطلاقا من موقعه فحسب،وقد استخدم الاسفلت في رصف الطرق الأولى للقارة الأمريكية. كما أن هناك الأسفلت الصخري والذي يعد عبارة عن مجموعة من الرواسب الصخرية التي تتكون من مواد بيتومينية تستعمل في تمهيد الطرق المتواجدة فيها تلك المواد 

بينما القار فهي مادة بيتومينية نحصل عليها من خلال تقطير الفحم،بالإضافة إلى البيتومين البترولي وهو مشتق  انطلاقا من النفط الخام ويمثل معظم الأسفلت المستعمل في الرصف 

 توفر شركتنا الآن كافة الخدمات المرتبطة ب مقاول أسفلت بجازان انطلاقا من طلبات الكثير من العملاء كما تقدم الخدمات من طرف مقاول اسفلت بجازان لكونها الشركة المتميزة والرائدة  في تقديم كافة الخدمات للمواطنين.

أضف تعليق