شركة صيانة مكيفات بالأحساء

 شركة صيانة مكيفات بالأحساء من الشركات الهامة التي يحتاج إليها العديد من الأفراد في الكثير من الأوقات، فيعد المكيف من الأشياء الهامة والضرورية في المنزل في فصل الصيف، وتحتاج إلى صيانة بشكل مستمر، ومن الجدير بالذكر أن  شركة صيانة مكيفات بالأحساء من أفضل الشركات التي تعمل في مجال صيانة المكيفات، فلقد أثبتت قدرتها وكفئتها العالية في تركيب وصيانة كافة أنواع المكيفات بكل سهولة ويسر، فهي تستخدم أفضل وأحدث الأدوات والمعدات بأفضل التقنيات، ومن خلال موقعنا هذا نقدم لكم أهم المعلومات عنها التي يرغب في التعرف عليها العديد من الأفراد قبل التعامل معها.

يمكنك التواصل معنا عن طريق رقم الهاتف المخصص للتواصل وهو 0549812841، او من خلال الواتساب الظاهر امامكم على الشاشة.

أفضل شركة صيانة مكيفات بجازان
شركة صيانة مكيفات بالأحساء

تعرف أيضاً على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة في مجال تنظيف المكيفات بالأحساء

شركة صيانة مكيفات بالأحساء

تهدف شركة weCare إلى تقديم أفضل الخدمات الممكنة لكافة العملاء، فهي تسعى إلى أن يُطلق المكيف هواء بارد نقي، يكون خالي تمامًا من أي من الأتربة أو البكتريا.

تقوم شركة صيانة مكيفات بالأحساء weCare  بتوفير أفضل خدمة للعملاء، والتي تكون متاحة على مدار اليوم، يمكن لكافة العملاء التواصل معها في أي وقت يريدونه، فيمكن من خلالهم التعرف على إجابات كافة الأسئلة التي قد تخطر في بالهم.

 تعمل شركة weCare كذلك على توفير قطاع غيار أصلية ومضمونة، وغالبٍا ما يتم استيرادها من الخارج، وتقوم بتقديم الشركة بتقديم الضمانات اللازمة للعملاء، حتى يضمن العميل أنه سوف يحصل على أفضل خدمة ممكنة، فإذا حدث أي عطل في المكيف في فترة الضمان فتقوم الشركة على الفور بإصلاح هذا العطل مجاني، فلا يحتاج العميل إلى دفع أي رسوم مقابل ذلك.

يوجد في شركة weCare أفضل شركة صيانة مكيفات بالأحساء عدد كبير من أحدث الأجهزة التي تعمل على تركيب وصيانة المكيفات، كما يوجد بها فريق عمل كبير يتسم بخبرته الكبير في كيفية التعامل مع كافة أنواع المكيفات، وكيفية استخدام تلك المعدات.

تعرف أيضاً على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة في مجال تنظيف المنازل في الأحساء

اسعار شركة صيانة مكيفات بالأحساء

من أهم ما تتميز به شركة صيانة مكيفات بالأحساء هي أنها تعمل على توفير لكافة العملاء العديد من أفضل الخدمات المتنوعة بأقل الأسعار الممكنة، فهي تقوم بتوفير العديد من شتى العروض والخصومات الغير قابلة للمنافسة، وفي العديد من الأوقات المختلفة، ولهذا فهناك العديد من العملاء الذين يفضلون التعامل بشكل مستمر مع شركة weCare أفضل شركة لصيانة مكيفات بالأحساء، بالإضافة إلى جودة الخدمة التي تقوم بتقديمها الشركة على أيدي أفضل الفنيين ذات الخبرة الكبيرة، فهي تقوم بإتمام العمل في أقصر فترة ممكنة، وذلك للحفاظ على وقت العميل.

تعرف أيضاً على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة في مجال تنظيف الشقق بالأحساء

 مميزات أفضل شركة صيانة المكيفات بالأحساء

يوجد العديد من شتى المميزات التي تتسم بها شركة صيانة مكيفات بالأحساء، والتي تجعلها من أفضل الشركات الرائدة في مجال صيانة المكيفات بالإحساء، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • تلتزم الشركة دائمًا بالمواعيد التي تقوم بتحديدها مع العملاء، فهي لا تتأخر عليهم على الإطلاق، ولا تتأخر كذلك في موعد إنهاء عملها، فهي تعلم جيدًا أهمية الوقت لدى كافة العملاء.
  • يوجد في الشركة عدد كبير من الفنيين الذين يمكنهم إتمام العمل على أعلى جودة ممكنة، فتقوم شركة weCare بتقديم لهم المزيد من الدورات التدريبية الازمة بشكل مستمر، للتطوير من مهاراتهم في العمل.
  • تستعمل شركة weCare أفضل الأدوات والمعدات الحديثة في صيانة المكيفات، وغالبًا تكون تلك الأجهزة مستورة من الخارج.
  • يمكن لكافة العملاء الحصول على ضمان على كافة أنواع الغيارات التي يتم تركيبها من قِبل الشركة، وهذا ما يرغب في الحصول عليه العديد من العملاء للتأكد من جودة الخدمة التي سوف يحصلون عليها.
  • بعد انتهاء شركة weCare من صيانة المكيف، تقوم بتنظيف المكان جيدًا ليعود كما كان.
  • إمكانية التواصل مع الشركة في أي وقت على مدار الأسبوع، وفي أي ساعة.
  • أسعار الشركة حصرية وخاصة، وذلك لأن شركة weCare تسعى إلى كسب ثقة عملائها، ورضاهم.

تعرف أيضاً على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة في مجال تنظيف خزانات المياة بالأحساء

خطوات عمل الشركة لصيانة المكيفات

صيانة مكيفات
شركة صيانة مكيفات بالأحساء

يوجد العديد من العملاء الذين يرغبون فبل طلب خدمات الشركة التعرف على خطوات عملها، لذا نقدمها لكم بإيجاز من خلال النقاط التالية:

  • يقوم فريق العمل بتنظيف كافة أنواع المكيفات، وخاصة أنابيب تصريف المياه، ذلك لكي يتم إزالة أي شوائب أو أتربة قد تكون السبب في التقليل من كفاءة المكيف.
  • يقوم فريق العمل بتنظيف المكيف من خلال استعمال سلك صلب خاص بالتنظيف، وذلك من خلال استعمال أفضل المركبات الكيميائية الخاصة بتنظيف المكيفات بفاعلية كبيرة.
  • بعد ذلك يتم تطهير المكيف للتخلص من أي بكتيريا أو شوائب، وذلك من خلال رش محلول مضاد للبكتيريا على كافة أجزاء المكيف، وذلك مثل المرشحات والمروحة وأنبوب التصريف، ومن الجدير بالذكر هذه الخطوة تعد من أهم الخطوات في صيانة المكيفات، وذلك لأنها تعمل على إزالة الجراثيم والبكتيريا من المكيف، ومن ثم تمنع انتشارها في الهواء.
  • ثم يقوم بعد ذلك فريق عمل شركة weCare بتظليل الوحدة الخارجية للمكيف لتجنب تعرضها بشكل مباشر إلى الشمس، وإبعادها عن أي مصدر لتسريب المياه أو مصدر تلوث، وذلك مثل الشوايات عن المكيف، ويتم هذا من أجل الحفاظ على العمر الافتراضي للمكيف لأطول فترة ممكنة.

تعرف أيضاً على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة في مجال مكافحة الحشرات بالأحساء

أنواع المكيفات التي تقوم شركة weCare بصيانتها

يوجد العديد من شتى أنواع المكيفات التي يتم استخدامها في المنازل، والشركات، وتقوم الشركة بصيانتهم فهي تتسم بأن لديها فريق عمل قوي مدرب جيدًا على كيفية التعامل مع كافة أنواع المكيفات، حيث ما يلي:

●       صيانة مكيفات أسبلت بالأحساء

يعد مكيف الاسبلت من أفضل أنواع المكيفات، وأسهل المكيفات التي يتم تركيبها وصيانتها، فهو عبارة عن قطعتين فقط، قطعة داخلية، والأخرى خارجية، ويتسم بأنه لا يقوم بإصدار أي أصوات مزعجة.

●       صيانة مكيفات مركزية بالأحساء

يعد المكيف المركزي هو الخيار الأمثل في الشركات والمصانع، وذلك لقدرته الفائقة على تبريد كافة الأماكن الكبيرة، ويجعل بها هواء بارد ونقي.

●       صيانة مكيفات شباك بالأحساء

مكيف الشباك من المكيفات الأقل كفاءة عن بقية الأنواع، وذلك لأنه يقوم بإصدار أصوات مزعجة، ويحتاج فريق العمل إلى القيام بالتكسير لكي يتم تركيبه، وتقوم أيضًا شركة weCare بغسله وصيانته.

خطوات الصيانة الدورية للمكيفات

شركة غسيل مكيفات بصامطة
شركة صيانة مكيفات بالأحساء

ينبغي على كافة العملاء عمل صيانة دورية للمكيفات بشكل مستمر، فيوجد بعض الخطوات البسيطة التي يقوم باتباعها فريق عمل شركة weCare لكي يحصل العميل على أفضل خدمة ممكنة من قِبل الشركة، وتكمن فيما يلي:

  • تنظيف المكيف مع بداية كل فصل، وخاصة فصل الصيف، حيث يبدأ العملاء في تشغيل المكيف، بعد تركه لفترة كبيرة بدون تشغيل، وهذا يعمل على تراكم الشوائب والأتربة به، ولذا فمن الضروري صيانته وتنظيفه جيدًا قبل تشغيله للحصول على هواء بارد ونقي.
  • تقوم بضبط الترموستات الخاصة بالمكيف، وذلك من أجل الحصول على درجات حرارة المناسبة للغرفة
  • تقوم أيضًا باستبدال المرشح الخاص بالتيار لتحسين كفاءة المكيف، وذلك لوصول لأعلى مستوى من أداء المكيف

تواصل مع شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة.

يمكنك التواصل معنا عن طريق رقم الهاتف المخصص للتواصل وهو 0549812841.
كما يمكنك التواصل معنا عن طريق خدمة الواتساب الظاهرة أمامكم على الشاشة طيلة ايام الاسبوع.

أضف تعليق