شركة صيانة مكيفات بصامطة

تلعب شركة صيانة مكيفات بصامطة من شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة دورًا أساسياً بالنظر إلى أن تقنية صيانة المكيفات لها أهمية كبيرة للغاية في الحفاظ على عمر المكيفات الافتراضي، وتضمن لكم سير العمل بالشكل المطلوب و بالكفاءة المعتادة، لذا فإنه من الضروري جداً الاهتمام بخدمات الصيانة اللازمة للمكيفات بصورة دورية على مدار السنة، وذلك عن طريق الاستعانة بمتخصصين في نفس المجال.

إذ أن معظم تلك الأمور لن يتمكن العميل من القيام بها بدون وجود خبراء ومتخصصين، نظراً إلى أن المكيفات تعد أجهزة كهربائية حساسية للغاية، لا يمكن العبث بها.

ولهذا السبب توفر لكم شركة صيانة المكيفات بصامطة عدد كبير من أكفأ الفنيين والخبراء والمختصين في خدمات صيانة، فتواصل معنا الان ولا تتردد عبر رقم التليفون الموضح (0509845518) او من خلال تطبيق الواتساب الظاهر امامك على الشاشة، كما يمكنك ايضاً طلب خدمات شركة weCare لغسيل وتنظيف المكيفات بصامطة.

شركة صيانة مكيفات بصامطة
شركة صيانة مكيفات بصامطة

فريق عمل شركة صيانة مكيفات بصامطة

معظم المكيفات بجميع أنواعها بأسعار ممتازة، كما تقدم شركتنا كل الخدمات المرتبطة بالمكيفات على سبيل المثال التصليح والتنظيف.

هل تبحث عن خدمات تنظيف المجالس بصامطة؟ شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة تقدم لكم أفضل خدمات تنظيف المجالس بصامطة.

تعد شركة صيانة مكيفات بصامطة إحدى الشركات المتخصصة في خدمات صيانة المكيفات والقضاء على جميع الأمور المتسببة في تلف أجهزة التكييف و تعرضها للضرر.

كما أنها تخصص فريق عمل من الفنيين والخبراء في مجال المكيفات والذي تم تدريبهم بكل عناية على إتقان خدمات الإصلاح والصيانة الدورية، عبر استخدام معدات متطورة تساعد على إتمام عملية الصيانة بصورة فائق الجودة لكي تظل المكيفات تقوم بعملها وهي بكامل طاقتها، ومن بين مهام فريق عمل شركتنا نذكر ما يلي:

  • تنظيف فلتر المكيف بعناية لا مثيل لها، حيث أن المكيفات تتوفر على فلتر يعمل على امتصاص الأتربة والغبار اللذان يعبران إلى داخل الفلتر، وبالتالي لا يتسبب ذلك الغبار على الإطلاق في إلحاق الإضرار بالمكيفات وكافة الأجزاء الداخلية لها.
  • صيانة جميع الأجزاء الداخلية بالمكيفات عن طريق فك الهيكل الخارجي للمكيفات، ثم إخراج جميع الأجزاء الداخلية والقيام لتنظيف كل جزء منها بشكل منفرد، حيث يتم القضاء على الشوائب والعوالق التي تتواجد عليها، وصيانة أية عيوب متواجدة بها.
  • صيانة أنابيب الفريون بالمكيفات والتي تعاني بشكل كبير من الانسداد ، حيث تصل إليها بعض العوالق والملوثات، كما أنها الجزء الأكثر أهمية من المكيفات لأنها الجزء المسؤول عن التبريد في المكيفات لذا ينبغي أن يتم صيانتها باستمرار.

أفضل شركة صيانة مكيفات بصامطة

إذا كنت تبحث عزيزي العميل عن شركة متخصصة في خدمات إصلاح كافة أنواع المكيفات فإن شركتنا نقدم لكم  أفضل وأمهر فني مكيفات، إذ يعمل على إصلاح وصيانة كافة أنواع مكيفات بما فيها مكيفات الشباك و مكيفات السبليت، علاوة على المكيفات الصحراوية وكذلك المكيفات المركزية.

كما تستخدم مجموعة من المعدات المتطورة التي أثبتت جودتها وكفاءتها في القضاء على كافة المشكلات خلال وقت قياسي، كما أن الأمر لم يتوقف عند ذلك الحد فحسب، بل توفر أيضاً أجهزة مخصصة للكشف عن الأعطال داخل المكيفات من خلال جهاز الكمبيوتر، وبالتالي لا يتم العبث مع بالمكيفات بصورة من المحتمل أن تتسبب لها الأذى.

مميزات شركة صيانة مكيفات بصامطة

أضحت شركة صيانة مكيفات بصامطة من بين الشركات الرائدة داخل مدينة صامطة، حيث تقوم بصيانة المكيفات بصورة كاملة وبالنظر إلى أهمية توفير الغاز المتعلق بتكييف الهواء، تضمن شركتنا لعملائها الكرام الهواء الجيد من دون وجود روائح وأتربة.

اذا كنت تبحث عن خدمات السفلتة فشركة weCare ترشح لك أفضل مقاول أسفلت بصامطة.

وقد نالت الشركة مكانة مرموقة بالنظر لما تتميز به من مزايا متعددة ومن بين تلك المميزات نذكر : 

  • العمالة المدربة بشكل دقيق على صيانة كافة أنواع المكيفات إذ يتميز فريقنا بالكفاءة العالية فيما يخص هذا المجال .
  • تعتمد شركتنا كذلك على الأجهزة المتطورة والمتخصصة في طرد جميع أنواع الملوثات المتواجدة في الأجزاء الداخلية للمكيفات .
  • توفر شركتنا ضمانا للخدمة، علاوة على قطع الغيار الأصلية في حال توفير عمليات الصيانة المكيفات .

خطوات عمل شركة صيانة مكيفات بصامطة

شركة صيانة مكيفات بصامطة
شركة صيانة مكيفات بصامطة

تعتبر شركة صيانة مكيفات بصامطة من بين أوائل الشركات من حيث التعامل مع أجهزة التكييف، وتتميز الشركة بالخبرة العالية في تنظيف وصيانة المكيفات وتركيبها، حيث تمنح الخدمات تحت أيدي نخبة كبيرة من الخبراء والمهندسين والفنيين المدربين بشكل دقيق على التعامل مع كافة أنواع المكيفات، ومن بين خطوات عمل شركة صيانة مكيفات بصامطة نذكر التالي:

  • الموظفين في شركة صيانة مكيفات بصامطة على أتم الاستعداد للرد على اتصالاتكم.
  • عند الاتصال بطاقم عملنا فإنه يرحب بكم، ثم يعرفكم بمختلف تفاصيل الشركة.
  • بعد ذلك يتعرف فريق العمل عزيزي العميل على اسمك وعنوانك من أجل إرسال المندوبين.
  • وسوف نعمل على إرسال المندوبين إليكم في الموعد المتفق عليه بدون أي تأخير
  • وبعد إرسال المندوبين، يقومون بالتعرف على نوعية المكيف قبل الشروع في صيانته.
  • بعد القيام بالمعاينة يقوم المندوب بكتابة كل ما تم معاينته ويعمل على إرساله للشركة.
  • يتم تجهيز العمالة بما في ذلك الأدوات والمعدات المستخدمة.
  •  يتوجه فريق العمل المتخصص بسرعة إلى المكان المحدد من طرف للعميل وعند وصولهم يبدؤون في تنظيف جهاز التكييف بجميع أجزائه.
  • عند ملاحظة أي تلف في الأسلاك يتم تغييرها بالكامل واستبدالها بأسلاك أخرى جديدة وأصلية.

بعد ذلك يتم الشروع في صيانة المكيف من أجل حمايته وإطالة عمره الإفتراضي.

  • بعد صيانة المكيف تتم عملية التركيب على النحو
  • الصحيح بدون حدوث أية أخطاء.
  • بعد الانتهاء من مهمة تركيب المكيف وإصلاحه صيانته، تقدم شركتنا لعملائها الكرام ضمان عن الخدمات المقدمة.
  • لا داعي للقلق بعد الآن، حيث أن شركة صيانة مكيفات بصامطة تقوم بالحفاظ على المكيفات وتحميها من التلف، وبالتالي الاستمتاع بالهواء البارد.

أرخص شركة صيانة مكيفات بصامطة

تخصص شركة صيانة مكيفات بصامطة مجموعة متنوعة من العروض القوية تخص خدمات صيانة المكيفات وإصلاحها، حيث أنها تدرك بشكل جيد مدى أهمية أجهزة التكييف في حياة جميع العملاء.

ولهذا السبب تعمل شركتنا على تخفيض الأسعار وتجعلها مناسبة لمختلف الفئات، كما تخصص أيضا مجموعة من الأجهزة المسؤولة على شفط الأتربة العالقة على مستوى الشرائح، علاوة على صيانة كل مصارف المياه التي تتضمنها المكيفات.

كما تعمل على تقديم أجود وسائل صيانة الشفرات، بالإضافة إلى الشرائح الكهربائية المتواجدة بالمكيفات.

كل هذه المزايا وأكثر توفرها شركتنا، كما تقدم لعملائها ضمان لمدة سنة كاملة، بالإضافة إلى المتابعة الدورية لعمل المكيفات طيلة فترة الضمان.

أرقام شركة صيانة مكيفات بصامطة

صيانة مكيفات

تقوم شركة صيانة مكيفات بصامطة بتبسيط سبل التواصل بين فريق عملها والعملاء الكرام، ولذلك تعمل على استقبال اتصالات عملائها الأعزاء على مدار الساعة لكي يتمكن طاقم عملها من تقديم معظم الخدمات العاجلة المرتبطة بتصليح وصيانة المكيفات، كما يأتيكم في جميع أنحاء مدينة صامطة مصطحبين معهم كافة الأدوات المستخدمة في صيانة المكيفات، كما أنها نعدكم بالاشتغال في ظرف 24 ساعة على صيانة المكيفات وإصلاح ما بها من أعطال ثم تسليمها في الميعاد المتفق عليه دون أي تأخير.

تواصل مع weCare للخدمات المنزلية المتكاملة

يتساءل العملاء الكرام عن مختلف الأرقام المتاحة من طرف شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة من أجل طلب خدمات الشركة المتعددة والمتميزة، وفرنا لكم العديد من وسائل التواصل لتناسب جميع حالات العملاء والتسهيل عليهم.

تواصل معنا عبر الهاتف من خلال الرقم 0509845518
تواصل معنا عبر خدمة واتس ااب الظاهرة أمامكم على الشاشة

أضف تعليق