شركة تنظيف مكيفات بجازان

شركة تنظيف مكيفات بجازان هي من بين أفضل الشركات المتخصصة بمجال النظافة والصيانة، إذ أنها تعمل على توفير العديد من الخدمات التي قد ترهق عملائها الكرام بشكل كبير للغاية، ومن ضمن تلك الخدمات التي تعمل الشركة على تقديمها، نذكر عملية تنظيف المكيفات، فمع اقتراب حلول فصل الصيف، يقوم الكثير من العملاء الأعزاء بتشغيل المكيفات، وبالتالي فإن من أفضل شركات التنظيف، نجد شركة تنظيف مكيفات بجازان فهي تحرص على تقديم العديد من الخصومات والعروض لكافة عملائها الكرام.

تواصلوا معنا الان للحصول على أفضل الخدمات على الاطلاق مقدمة من الشركة الأولى شركة weCare عبر الرقم0509845518

شركة غسيل مكيفات بجازان
شركة غسيل مكيفات بجازان

أحسن شركة تنظيف مكيفات بجازان

تعرف على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة بجازان في مجال غسيل المكيفات بجازان

شركة تنظيف مكيفات بجازان تقوم بتقديم كافة الخدمات التي يكون عملائها الكرام في حاجة ماسة إليها، فهي شركة صاحبة ثقة ومصداقية،وجودة عالية للغاية، وتعمل بكفاءة كبيرة، كما أنها تمتلك فريق عمل صاحب خبرة ومدرب بصفة خاصة على التعامل مع كافة أنماط المكيفات, كما أثبتت الشركة جودة عملها وكفاءتها خلال وقت قصير للغاية، كما أنها قادرة على جعل كل عملائها راضيين بالخدمات التي يحصلون عليها، إذ تعد الشركة من بين أفضل الشركات المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية, ويعود ذلك إلى فريق عملها المدرب على التعامل مع المكيفات, والأجهزة والمعدات التي تستعين بها شركة تنظيف مكيفات بجازان خلال عملية التنظيف, وتقوم كذلك بصيانة المكيفات وتحرص على توفير قطع الغيار لتعويض القطع التالفة في المكيفات.

تعرف على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة بجازان في مجال صيانة المكيفات بجازان

الخدمات المقدمة من طرف شركة تنظيف مكيفات بجازان

تقدم شركة تنظيف مكيفات بجازان لكافة عملائها الكرام مجموعة متنوعة من خدمات التنظيف والصيانة ومن أبرزها نذكر الآتي:

  1. تصليح أنماط المكيفات بشتى أنواعها، على سبيل المثال: المكيفات السبليت، ومكيف الشباك, ونعمل على تنظيفها ونتخلص من كافة أنواع الأتربة المتراكمة عليه، كما أننا ننظفه تماماً من كل الاتساخات المتراكمة عليه الناتجة عن توقفه طيلة فصل الشتاء.
  2. بإمكان الشركة القيام بفك وتركيب كافة الأجزاء الداخلية والخارجية للمكيفات، ويمكن لفريق العمل التابع للشركة تصليح القطع التالفة بالمكيفات، ويوجد عند الشركة مجموعة من قطع الغيار الجديدة، علاوة على الضمان الذي تمنحه الشركة للعملاء بخصوص تلك القطع الجديدة.
  3. تحرص شركة تنظيف مكيفات بجازان  على تقديم غطاء للوحدات الخارجية للمكيفات، حتى تحافظ على المكيفات من الأتربة خلال أطول فترة ممكنة طيلة موسم فصل الصيف.
  4. يقوم طاقم العمل بنقل المكيفات وفك كافة أجزاءه الداخلية والخارجية، ويقوم بتشغيله للعميل، ويمنح العميل شهادة ضمان حول عمل المكيف.

تعرف على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة بجازان في مجال تنظيف المجالس بجازان

شركة غسيل مكيفات بجازان
شركة غسيل مكيفات بجازان

مميزات شركة تنظيف مكيفات بجازان

هناك العديد من المميزات التي تحظى بها شركة تنظيف مكيفات بجازان، ولا توجد في أية شركة أخرى، لذا يتم التعاقد شركتنا من خلال العملاء، وهذه أبرز المميزات:

  • الالتزام بالمواعيد، إذ أن من أبرز ما تتميز به شركة تنظيف مكيفات بجازان حرصها التام على الالتزام بكل مواعيدها، وتحرص تماماً على وقت العملاء الكرام، وذلك فيما يخص مواعيد قدوم الفريق إلى عمليات التنظيف، أو فيما يتعلق بأوقات صيانة المكيفات، وحين يرتبط الأمر بأوقات فك الأجزاء الداخلية للمكيفات، وكل ذلك يتم خلال وقت قياسي جداً ومحدود للغاية.
  • فريق عمل ممتاز، إذ أن الشركة تعنى كثيراً بتدريب طاقم عملها، بالإضافة إلى منحهم الكثير من الكورسات حتى يكونوا على علم بكل ماهو جديد في المجال، وتقوم الشركة باختيار نخبة تضم أمهر المهندسين والفنيين، ويتم الإشراف على طاقم العمل من طرف مشرفين تم اختيارهم على نحو عالمي.
  • تدريب فريق العمالة على استعمال أحدث الأجهزة والآلات الضرورية لتنظيف وصيانة المكيفات.
  • توفير قطع غيار جديدة، فمن دون توافر قطع الغيار للمكيفات، لا يمكن للعميل أن يستفيد منه بعد تلفه، ويمكنه بعدها أن يتركه أو يقوم ببيعه كخردة، ولكن شركة تنظيف مكيفات بجازان قامت بتوفير كافة قطع الغيار الخارجية والداخلية للمكيفات، حتى تستطيع القيام بتصليح المكيفات في حالة تلف أي جزء معين من أجزائها، 
  • توفير قسم مخصص لبيع قطع الغيار البديلة مع شهادة ضمان، و خصصت قسم آخر لبيع المكيفات الجديدة بشتى أنواعها بأسعار المصانع، وخصصت قسم آخر لاقتناء المكيفات المستعملة من العميل.

تعرف على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة بجازان في مجال تنظيف الشقق بجازان

خطوات عمل شركة تنظيف مكيفات بجازان

يقوم المتخصصون داخل شركة تنظيف مكيفات بجازان بوضع خطط واضحة خلال تنظيف المكيفات، حتى يتم إنجاز العمل خلال أسرع وقت ممكن ولا يقوموا بتعطيل الفضاء بوجود طاقم العمل فيه لفترات طويلة، ويتبعون الطرق الآمنة  الخاصة بالتنظيف للمحافظة على المكيفات لمدة زمنية طويلة، ومن بين أفضل طرق التنظيف المستخدمة من طرف الشركة، نذكر ما يلي:

تعرف على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة بجازان في مجال نقل الأثاث بجازان

  1. يقوم طاقم العمل بفصل التيار الكهربائي، وذلك من أجل ضمان عدم حدوث أية حادث أثناء تنظيف المكيفات وغسلها.
  2. ثم يتم  وضع اللاصق على كل وحدات التشغيل المتواجدة داخل الغرفة التي تحتوي على المكيف الذي سوف يتم تنظيفه.
  3. فك الوحدات الخارجية للمكيفات، مع نزع فلاتر المكيفات وتنظيفها بشكل جيد من خلال أجود المنظفات الآمنة وعبر طرق مثالية للغاية للحفاظ عليها، حيث أن الفلاتر تكون مليئة بالأتربة.
  4. غسل الوحدات الداخلية للمكيفات عن طريق توصيل المياه للمضخة والقيام بتوصيل خراطيم المكيفات بالصرف، ثم فتح مسدسات المياه، والقيام بتنظيف المكيفات داخلياً تنظيفاً عميقاً.
  5. تنظيف المكيفات خارجياً، عبر استخدام منظفات فعالة تجعله براقاً ولامعاً, والحفاظ على ذلك اللمعان خلال فترة طويلة، وجعل الأتربة غير ملتصقة به.
  6.  يقوم طاقم شركة تنظيف مكيفات بجازان بوضع المعطرات الذي يختارها العميل بنفسه، وتكون ذات روائح جميلة ومريحة للأعصاب, تجعل العميل يستمتع بهواء المكيفات البارد النقي.

تعرف على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة بجازان في مجال مكافحة الحشرات بجازان

أسعار شركة تنظيف مكيفات بجازان

تمنح شركة تنظيف مكيفات بجازان لعملائها الكرام أرخص الأسعار, الخاصة بتنظيف وصيانة كل أنواع المكيفات, تحت إشراف  نخبة من أحسن المهندسين والعمالة المدربة على التعامل مع شتى أنواع المكيفات، علاوة على توفير كل قطع الغيار الأصلية, وتنظيف المكيف بأفضل وأجود أنماط المنظفات الفعالة، حيث أن تلك المنظفات تقوم بالتخلص من أية اتساخات موجودة, وكل هذا مع معدات عالية للغاية  تنظف المكيفات من دون حدوث أية خدوش فيها، ولا يتم ترك أية آثار بها, فشركتنا لا تهتم للمال على الإطلاق, ولا يهمها سوى المصداقية مع عملائها, علاوة على الأمانة, وتقديم الخدمات التي يستحقها عملائنا الأعزاء, فالأسعار داخل شركة تنظيف مكيفات بجازان هي أسعار غير قابلة للتنافس, ولن تجدها لها مثيل في أية شركة أخرى منافسة.

تعرف على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة بجازان في مجال تسليك المجاري بجازان

نصائح شركة تنظيف مكيفات بجازان 

شركة تنظيف مكيفات بجازان
شركة تنظيف مكيفات بجازان

للمحافظة على المكيفات تمنح شركة تنظيف مكيفات بجازان العديد من الارشادات لعملائها الكرام للحفاظ على المكيفات خلال أطول فترة ممكنة، وهذا عن طريق:

  1. تنظيف المكيفات من الأتربة العالقة والشوائب المتواجدة بها خلال أوقات متقاربة.
  2. ابتعاد المكيفات قدر المستطاع عن الأماكن التي يوجد بها هواء محمل بالغبار, حتى لا تمتلئ الوحدات الداخلية بالأتربة.
  3. عند عدم استعمال المكيفات لفترة طويلة خلال فصل الشتاء على سبيل المثال أو خلال حالات السفر، ينبغي القيام باستخدام الأغطية الخارجية، للحفاظ عليها من تراكم الأتربة.
  4. لا ينبغي تعريض المكيفات إلى أشعة الشمس مباشرةً.
  5. يجب غلق كافة الأبواب، وكافة النوافذ، تفاديا لتلف المكيفات عير تسريب الهواء إلى خارج الغرفة, عن طريق جميع أنماط فتحات المنافذ.

تعرف على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة بجازان في مجال غسيل خزانات المياة بجازان

تواصل مع شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة.

يمكنك التواصل معنا عن طريق رقم الهاتف المخصص للتواصل وهو 0509845518.
او من خلال خدمة الواتساب من الزر الظاهر أمامكم على الشاشة.

أضف تعليق