أفضل شركة صيانة مكيفات بجازان

أضحت شركة صيانة مكيفات بجازان مصدر اعتماد من طرف أغلبية المواطنين القاطنين في المملكة العربية السعودية بحد كبير، ويعود ذلك للطقس الحار خلال فصل الصيف والذي يشتكي منه جميع الأشخاص لهذا السبب فهم يكونون في حاجة ماسة إلى تركيب المكيفات.

بالإضافة إلى الخطوة الموالية لتركيب المكيف والتي تتمثل في إجراء أعمال صيانة للمكيفات من فترة إلى أخرى من أجل أن لا يتعطل المكيف، لذلك تعدك شركة weCare بأفضل خدمات تركيب وصيانة مكيفات على الاطلاق.
تواصل معنا الان ولا تتردد 0509845518 ، وانسى حر الصيف

صيانة مكيفات بجازان
شركة صيانة مكيفات بجازان

ما هي مميزات أفضل شركة صيانة مكيفات بجازان؟

تعد شركة صيانة مكيفات بجازان من أفضل الشركات المتخصصة في هذا العمل لكونها شركة بأعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، حيث تتوفر على فريق فني ماهر ومتخصص في تركيب وصيانة المكيفات، وأبرز ما يميز تلك الشركة يتجلى في كونها تقدم مجموعة من التسهيلات للعملاء ومن أبرز هذه التسهيلات المقدمة من طرف الشركة نذكر ما يلي:

  1. تقدم شركتنا لعملائها أسعار مناسبة للغاية مقابل الخدمة، وتعد أسعار شركة صيانة مكيفات بجازات من أرخص الأسعار المتعارف عليها في الأسواق،كما تترك لكم  الشركة حرية الاختيار المطلقة ما بين أسعارها المقترحة وأسعار الشركات الأخرى المنافسة.
  1. توفر الشركة العمالة الضرورية من أجل التركيب والصيانة، حيث تختار شركتنا العمالة بكيفية دقيقة إذ تبحث بشكل دائم عن الفنيين الماهرين والحاصلين على شهادات الخبرة في هذه الخدمات وذلك من أجل تأدية الخدمة بأجود صورة ممكنة، وبالتالي يرتفع الطلب على هذه النوعية من العمالة داخل المملكة العربية السعودية بشكل محدد وذلك يعود لحاجة مواطنيها إلى مكيفات تسهل عليهم التغلب على أجواء الطقس الحار في المملكة خاصة خلال فصل الصيف.
  1. لا يقتصر عمل شركتنا على جزء محدد في المكيفات بينما تتخصص في صيانة كافة الأجزاء بدءا من التصميم الخارجي للمكيفات وصولا إلى التوصيلات الكهربائية المتعلقة بالمكيف
  1. توفر شركتنا جميع قطع الغيار الأصلية المرتبطة بالمكيف،ويتوافر لديها عدة أجهزة مكيفات جديدة، حيث يمكنك استبدال جهازك القديم بجهاز آخر حديث.
  1. تقدم شركتنا لعملائها تسهيلات خلال الدفع مثال التقسيط، فضلا عن الدفع نقدًا.

تقدم شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة بالاضافة للصيانة خدمات غسيل المكيفات بجازان

ما هي خطوات شركة صيانة مكيفات بجازان الخاصة بفك وتركيب المكيفات؟

يقوم طاقم عمل الشركة المتخصص في صيانة وتركيب المكيفات بأخذ مجموعة من الإجراءات المتعلقة بالفك وذلك قبل التركيب والصيانة سواء كان التركيب بعد القيام بالصيانة أو في حالة تركيب جهاز مكيف جديد ومن أبرز الإجراءات التي يتم القيام بها نذكر مايلي:

  • يتم نقل مكيفات العملاء إلى مركز الصيانة الأساسي بهدف إجراء الصيانة الضرورية له وذلك بعد العمل على فكه بالطريقة الصحيحة، حيث يتم القيام بفك المكيفات واكتشاف ما بها من أعطال.
  • يتم فك المكيف من خلال فك الأسبليت بعيدًا تماما عن الكمبروسر الرئيسي الخاص بالمكيف.
  • يبحث الفريق عن أحسن مكان لتركيب المكيفات ويستحسن أن يكون المكيف داخل مكان يتواجد به تهوية جيدة للغاية،وذلك من أجل التخلص من الحرارة الناجمة من الكمبروسر،ومن الضروري التوفر على  مساحة خالية أمامه تبلغ مترين كحد أدنى.
  • الخطوة الأخيرة تتجلى في تشغيل المكيف وذلك بعد مرور يوم كامل من نقله من مركز الصيانة نحو بيت العميل حتى تعود شحنات الفريون إلى مكانها الطبيعي داخل المكيف،وفي حالة تم اكتشاف أعطال بعد التركيب ينبغي اتصال مرة أخرى بشركتنا لمراجعة الأمر.

يمكنك الان طلب شركة تنظيف مكيفات بالأحساء من شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة

ما هي خدمات شركة صيانة مكيفات بجازان؟

مكيفات جازان
شركة صيانة مكيفات بجازان

تقدم شركة صيانة مكيفات بجازان مجموعة متنوعة خاصة بخدمات صيانة المكيفات وإصلاح ما بها من مشاكل وأعطال ومن بين الخدمات المقدمة نذكر ما يلي:

الصيانة الدورية:

 فريق عمل شركتنا يتحمل المسئولية الكاملة بخصوص الصيانة الدورية لكافة مكيفات العملاء المتعاملين معها،وذلك عبر فحص فلاتر المكيفات للتحقق من نظافتها،فضلا عن فحص شحنات الفريون المتعلقة بالمكيفات للتحقق من جودتها.

استبدال قطع الغيار: 

يقوم طاقم عمل شركتنا بفحص أجزاء المكيفات وإن تم التوصل إلى جزء تالف يعمل فريق عملنا على تغييره على الفور بواسطة قطع غيار أصلية، فعلى سبيل المثال قد تتراكم الأتربة بالإضافة إلى عش الحمام على مروحة الكمبروسر مما قد يعرضها للتلف هنا يحرص طاقم عمل على تغييرها بأخرى جديدة.

التحقق من الكابل الموصل للكهرباء:

يعد كابل الكهرباء أساس اشتغال المكيف لذا من الضروري فحصه بشكل جيد للتحقق من قوة الكهرباء الواصلة للمكيف، وذلك لكون وصول تيار كهربائي ضعيف للمكيف يحدث  حرقا على مستوى الماتور المرتبط به.

كما يمكنك الان طلب افضل خدمات تنظيف المكيفات بخميس مشيط من شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة

فحص خرطوم صرف المكيف:

 يعتبر خرطوم تصريف الماء من أبرز الأجزاء المتواجدة في المكيفات لذلك ينبغي من فحصه بشكل جيد لأنه يتعرض للانسداد الشيء الذي قد يترتب عليه إتلاف المكيفات بسبب قلة التبريد كما يتحول مسار خروج الماء ويبدأ في الخروج انطلاقا من شباك اسبليت.

نصائح شركة صيانة مكيفات بجازان

شركة صيانة مكيفات بجازان
أفضل شركة صيانة مكيفات بجازان

تقدم شركة صيانة مكيفات بجازان نصائح متعددة للحد من المشاكل و الأعطال التي تواجه المكيفات ومن بين تلك النصائح نذكر الآتي:

  1. تنظيف المكيفات بصفة دورية عن طريق التواصل مع شركة صيانة مكيفات بجازان لإرسال طاقم عملها ليقوموا بتنظيف وصيانة المكيفات بشكل دقيق وبالتالي القضاء على الطيور المقيمة حول المكيفات.
  1. فيما يخص مكيفات سبليت فلا ينبغي تشغيلها طوال اليوم ولكن ينبغي أن تأخذ فترة راحة تصل إلى ساعتين كحد أدنى من أجل عدم إتلاف المكيفات وتعرضها للحرق.
  1. ينبغي الاستعانة بشركة صيانة ذات مصادر موثوقة تتوفر على قطع غيار أصلية من أجل القيام باستبدال قطع الغيار المعرضة للتلف بأخرى حديثة، وبالتالي ستعمل المكيفات بصورة طبيعية دون حدوث أية أعطال في التبريد.
  1. عند تشغيل المكيفات من الضروري غلق النوافذ والأبواب أثناء  فترة التشغيل لكي يتم توزيع التبريد بصورة متساوية في أنحاء الغرفة المستهدفة وحتى لا يقل مستوى التبريد.

تعرف على خدمات شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة في تنظيف المكيفات بجازان

التواصل مع شركة صيانة مكيفات بجازان

يمكنك التواصل معنا عبر التليفون في كل ايام الاسبوع على الرقم التالي 0509845518

كما يمكنك التواصل معنا عبر الواتس آب من هنا

كما يمكنك ارسال لنا رسالة عبر صفحتنا على فيسبوك

تجد تفاصيل اكتر عن التواصل مع شركة weCare للخدمات المنزلية المتكاملة من هنا

أسئلة شائعة حول شركة صيانة مكيفات بجازان

لماذا شركتنا هي أفضل شركة صيانة مكيفات

تعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي تعمل على صيانة المكيفات لكونها تقدم للعميل أحسن  خدمة خلال  وقت وجيز وبأرخص الأسعار.

هناك شركات تقدم أسعار ملائمة للعملاء فضلا على تقديمها لأفضل صيانة للمكيفات.

وهناك نوعية أخرى من الشركات التي تقدم أسعار منخفضة بهدف جذب العديد من العملاء لها ولكنها تقدم خدمات سيئة، ولكن في حالة كنت ترغب في الأسعار المناسبة والجودة العالية فعليك التواصل مع شركة صيانة مكيفات بجازان

ما هي وسائل صيانة المكيفات؟

تستخدم الشركة وسائل حديثة أثناء القيام بصيانة المكيفات، وهي عبارة عن فريق عمل متخصص،وأجهزة خاصة بكشف العطل،فضلا عن قطع الغيار الأصلية، الأسلاك،المفكات،جهاز إزالة الغبار،فضلا عن أدوات تسليك خرطوم التبريد،ثم مروحة الكمبروسر والكثير من الوسائل الحديثة.

هل weCare من الشركات الموثوقة؟

بالفعل، تعد شركة صيانة مكيفات بجازان من أفضل الشركات الموجودة داخل السعودية والتي تعمل على صيانة المكيفات بأحسن شكل ممكن وخلال وقت وجيز، كما أن شركتنا يتوافر بها عناصر الثقة لكونها تبقى على اتصال مع العملاء لمتابعة الجهاز بعد القيام بصيانة له،علاوة على  إرسالها أحد عمالها بصفة دورية لفحص جهاز العملاء والتأكد من سلامته.

رأيان حول “أفضل شركة صيانة مكيفات بجازان”

أضف تعليق